العيش في الإمارات العربية المتحدة

الإمارات السبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة:

  • إمارة أبوظبي التي تضم عاصمة الإمارات العربية المتحدة.
  • إمارة دبي وبها ثاني أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة.
  • الشارقة التي تُعد مدينة ثقافية إسلامية.
  • الإمارات الشمالية وتشمل الفجيرة ورأس الخيمة وأم القوين وعجمان.

المناخ والثقافة:

  • الإمارات العربية المتحدة هي دولة متقدمة متعددة الثقافات يعيش بها أشخاص من جميع أنحاء العالم باختلاف أديانهم وثقافاتهم. تُعد الإمارات العربية المتحدة موطناً لما يزيد على 200 جنسية مختلفة.
  • يمثل المواطنون الإماراتيون ما يعادل 20% من إجمالي عدد السكان، مما يجعل الإمارات العربية المتحدة موطناً لأعلى نسبة مهاجرين على مستوى العالم.
  • تتمتع الإمارات العربية المتحدة بجو دافئ مشمس؛ ومناخها صحراوي، شديد الاعتدال في فصل الشتاء، وشديد السخونة في فصل الصيف.

عجمان:

  • تمتد إمارة عجمان على مساحة 260 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها 373,000 نسمة، وتُعد أصغر الإمارات مساحةً من بين الإمارات السبعة التي تشكل دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • بخلاف مدينة عجمان الواقعة على ساحل الخليج العربي، تمتلك الإمارة أيضاً الولاية القضائية على مقاطعتين صغيرتين داخل الإمارات العربية المتحدة هما: المنامة التي تقع في شرق عجمان، ومصفوت التي تقع في جنوب الإمارات العربية المتحدة بالقرب من حتا.

ما سبب اختيار مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان؟

  • يمتلكها سمو الشيخ خليفة وتديرها شركة جي إتش بي (الشركة السويدية المتخصصة في مجال تقديم الرعاية الصحية)
  • رعاية صحية متميزة بخبرة سويدية
  • تمتلك مدينة الشيخ خليفة الطبية سبعة مراكز تميُّز وتقدم خدمات شاملة في جميع تخصصات الرعاية الصحية التي تلبي احتياجات المجتمع.
  • حصل كلٌّ من مستشفى الشيخ خليفة للنساء والأطفال ومركز راشد لعلاج السكري والأبحاث على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة. وبوصفها منظمة مستقلة غير هادفة للربح، تعتمد اللجنة الدولية المشتركة وتُصَدِّق على ما يقرب من 21,000 مؤسسة وبرنامج للرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولمواصلة تحسين الرعاية الصحية للشعب، نتعاون مع أصحاب المصلحة الآخرين، لتقييم مؤسسات الرعاية الصحية وتشجيعها على تحقيق التميُّز في مجال تقديم رعاية آمنة وفعَّالة بأعلى مستويات الجودة والقيمة.
  • مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان هي عضو بوزارة شؤون الرئاسة، وهي المسؤولة عن إدارة وتطوير المستشفيات والعيادات العامة في الإمارات السبعة.
  • مؤسسة مرموقة
  • ساعات عمل أقل وإجازات طويلة وعطلات رسمية.
  • بيئة عمل فعَّالة حيث يُقدَّر الأداء التكيُّفي ويُمثل قيمة كبيرة.

قائمة الشواغر الجديدة

مطلوب لقسم طب الأطفال بمستشفى النساء والأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية طبيب استشاري متخصص في العناية المركزة للأطفال/ الحالات الحرجة. يتطلب العمل خبرة استشارية واسعة في مجال العناية المركزة للأطفال/ الحالات الحرجة، مع معرفة جيدة بالحالات الحرجة الأكثر شيوعاً بين الأطفال. يفضل أن يكون المتقدمون من الحاصلين على مؤهلات من البورد الأمريكي /CCT /CCST تخصص العناية المركزة للأطفال/ الحالات الحرجة، علماً بأن ظروف العمل تتطلب التعامل مع حالات طب الأطفال العام وتلبية نداء العيادات عند الطلب. جميع المتقدمين مطالبون بتقديم مستندات خبرة موثقة تثبت عملهم داخل وحدات العناية المركزة للأطفال PICU وتكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن 5 سنوات عمل خلالها طبيباً استشارياً بعد حصوله على مؤهل البورد الأمريكي.
close
استشاري العناية المركزة للأطفال/ الحالات الحرجة
مطلوب لقسم طب الأطفال بمستشفى النساء والأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية طبيب أخصائي العناية المركزة للأطفال/ الحالات الحرجة. يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس الطب والجراحة MBBS أو MBChB أو مؤهل معادل له من كلية معتمدة، وحصل بعده على مؤهل معترف به في التخصص. جميع المتقدمين مطالبون بتقديم مستندات خبرة موثقة تثبت عملهم داخل وحدات العناية المركزة للأطفال PICU وتكون لدى المتقدم خبرة من 3-5 سنوات على الأقل عمل خلالها طبيباً أخصائيّاً بعد حصوله على مؤهل التخصص.
close
أخصائي -العناية المركزة للأطفال/ الحالات الحرجة
مطلوب لقسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى النساء والأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية استشاري متخصص في العناية المركزة لحديثي الولادة NICU، علماً بأن ظروف العمل تتطلب مهارات في الطب السريري وتقنيات ممتازة في بيئة العناية المركزة لحديثي الولادة، ويفضل أن يكون المتقدمون من الحاصلين على عضوية البورد الأمريكي أو ما يعادلها (مثل البورد الأمريكي للتخصصات الطبية، الكلية الملكية للأطباء والجراحين، سجل التخصص بعد الحصول على شهادة إتمام تدريب التخصص من المجلس الطبي العامGMC /CCST ، شهادة Fachartz التخصصية، زمالة الكلية الملكية الأسترالية وكليات نيوزيلاند، والبورد الأمريكي CCT/CCST  في تخصص العناية المركزة لحديثي الولادة والحالات الحرجة مع خمس (5) سنوات من الخبرة في الممارسة العملية عمل خلالها استشارياً في العناية المركزة لحديثي الولادة NICU  في مستشفى متخصصة في الرعاية الثلاثية بعد استكمال التأهيل التام. على الاستشاري أن يلبي نداء العيادات عند الطلب. جميع المتقدمين مطالبون بتقديم مستندات خبرة موثقة تثبت عملهم داخل وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة وتكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن 5 سنوات عمل خلالها طبيباً استشارياً بعد حصوله على مؤهل البورد في التخصص.
close
استشاري -العناية المركزة لحديثي الولادة
مطلوب لقسم العناية المركزة لحديثي الولادة بمستشفى النساء والأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية طبيب أخصائي في العناية المركزة لحديثي الولادة NICU، يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس الطب والجراحة MBBS أو MBChB أو مؤهل معادل له من مؤسسة معتمدة وحصل بعده على مؤهل معترف به في التخصص. جميع المتقدمين مطالبون بتقديم مستندات خبرة موثقة تثبت عملهم داخل وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة NICU وتكون لدى المتقدم خبرة من 3-5 سنوات على الأقل عمل خلالها طبيباً أخصائياً بعد حصوله على مؤهل التخصص.
close
أخصائي -العناية المركزة لحديثي الولادة
مطلوب لمستشفى النساء والأطفال في مدينة الشيخ خليفة الطبية طبيب استشاري ذو مهارة استشارية عالية في أمراض النساء والتوليد، إضافة إلى التخصص الفرعي في طب الأجنَّة. يجب أن يكون المتقدم متخصصاً في تشخيص حالات الحمل العالية الخطورة ومضاعفاتها وعلاجها، وفحص المرضى لضمان تقديم الرعاية المناسبة والاستشارات اللازمة لحالات المضاعفات المرتبطة بالحمل. مطلوب من المتقدم الحصول على درجة التخصص في طب الأجنَّة من كلية معتمدة واستيفاء متطلبات معايير الترخيص للعمل في دولة الإمارات.
close
استشاري أمراض النساء والتوليد مع خبرة في طب الأجنَّة
مطلوب فوراً لمستشفى مصفوت بمدينة الشيخ خليفة الطبية طبيب استشاري لأمراض النساء والتوليد يكون مسؤولاً عن توفير الرعاية السريرية ولديه الخبرة في تقييم حالات الحمل والقيام بالاستقصاء والتشخيص وعلاج النساء الحوامل ومناظرة أمراض النساء الأخرى ذات الصلة، إضافة إلى العمل عن كثب مع فرق الطب السريري داخل الوحدة. تتطلب الوظيفة خبرة لا تقل عن 5 سنوات عمل خلالها استشارياً لأمراض النساء والتوليد.
close
استشاري أمراض النساء والتوليد
مطلوب فوراً لمستشفى مصفوت بمدينة الشيخ خليفة الطبية طبيب أخصائي في طب الطوارئ مع خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات بعد التأهيل. يجب أن يكون المتقدم قادراً على تقديم رعاية طبية طارئة عالية الجودة، ولديه خبرة في علاج الإصابات والحوادث والحروق والتحسس والتعامل مع حالات النوبات القلبية والسكتات الدماغية وما إلى ذلك.
close
أخصائي طب الطوارئ
مطلوب للقسم الطبي في مستشفى الشيخ خليفة العام طبيب استشاري متخصص في الأمراض المعدية. يتطلب المنصب خبرة استشارية واسعة بوصفه استشارياً في الأمراض المعدية، مع معرفة جيدة بالأمراض المعدية الأكثر شيوعاً بين الأطفال والكبار. يفضل أن يتمتع المتقدمون بخبرة في برنامج إدارة المضادات الحيوية، علماً بأن المنصب لا يتطلب تلبية النداء بصفة دائمة عند الطلب، إلا أن الاستشاري يجب أن يكون متاحاً خارج ساعات العمل؛ للتشاور من حين لآخر بشأن الحالات المختلفة. تحتاج العلاجات المقدمة للحالات إلى توفير تجربة موثقة جيداً في مجال الأمراض المعدية ويكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات عمل خلالها استشارياً مع التخصص.
close
استشاري الأمراض المعدية
مطلوب لقسم الجراحة بمستشفى الشيخ خليفة العام طبيب استشاري متخصص في طب وجراحة العيون يجب أن يكون المتقدم استشارياً متمرساً وله خبرة لا تقل عن 5 سنوات بعد الحصول على التخصص من البورد الأمريكي. يفضل أن يكون المتقدمون من ذوي الخلفية الممتازة في طب العيون العام والخبرة في التعامل مع حالات الطوارئ الخاصة بمرضى طب وجراحة العيون. ويفضل التخصص الفرعي في الجزء الأمامي من العين وإجراء جراحات إعتام عدسة العين.
close
استشاري طب وجراحة العيون
مطلوب لمستشفى الشيخ خليفة العام طبيب استشاري خبير في جراحة العظام. يجب أن يكون لدى المتقدمين خلفية ممتازة ومعرفة بجراحات رأب المفصل في الركبة والحوض وتقويم العظام، أو أن يكونوا متخصصين في جراحة تقويم عظام القفص الصدري ولديهم مهارات في جراحة المفاصل باستخدام المناظير. يُقبل المتقدمون من ذوي الخبرة التي لا تقل عن 5 سنوات عملوا خلالها استشاريين في مجال جراحة العظام.
close
استشاري جراحة العظام
مطلوب لمستشفى الشيخ خليفة العام طبيب استشاري متخصص في الأشعة. يفضل أن يكون المتقدمون ممن لديهم المهارات الاستشارية المطلوبة في مجال الأشعة، مع خبرة الترتيب الثاني في تلبية النداء عند الطلب، ويمتلكون كفاءة معرفية عامة في الأشعة السينية والتصوير المقطعي والتصوير بالرنين المغناطيسي. تتطلب الوظيفة الخبرة التي لا تقل عن 5 سنوات عمل خلالها استشارياً، والعمل المكثف في مجال الأشعة السينية، وجولات المتابعة، والمسؤولية الأسبوعية للاستشاري بوصفه الأول في تلبية النداء في المستشفى عند الطلب.
close
استشاري الأشعة

المؤهلات المطلوبة
الأخصائي – درجة البكالوريوس في الطب والجراحة أو ما يعادلها من مؤسسة معتمدة والحصول على المؤهل التخصصي مع خبرة لا تقل عن 3 أعوام في هذا التخصص.
الاستشاري – درجة البكالوريوس في الطب والجراحة أو ما يعادلها من مؤسسة معتمدة والحصول على المؤهل التخصصي (المستوى الأول أو الثاني) مع خبرة من عامين إلى 5 أعوام بحدٍّ أدنى في هذا التخصص.

  • قابلات مُسجلات – الحمل والولادة
  • كبيرة الممرضات – قسم الطوارئ
  • كبيرة الممرضات – خدمات العيادات الخارجية
  • مسؤولة شؤون التمريض – وحدة العناية المركزة للأم والطفل
  • كبيرة الممرضات/ مسؤولة شؤون التمريض – وحدة العناية المركزة للأطفال الحديثي الولادة
  • كبيرة الممرضات/ مسؤولة شؤون التمريض – غرفة العمليات
  • كبيرة الممرضات/ مسؤولة شؤون التمريض – وحدة العناية المركزة
  • مسؤول شؤون التمريض – الجناحان المخصصان للرجال والسيدات
  • مسؤولة شؤون التمريض – وحدة العناية القلبية
  • كبيرة الممرضات/ مسؤولة شؤون التمريض – عيادة السكري
  • كبيرة الممرضات/ مسؤولة شؤون التمريض – عيادة الغدد الصماء للأطفال

المؤهلات المطلوبة

المنصب الوظيفي المؤهلات الخبرة العملية
مسؤولة شؤون القبالة 1- درجة البكالوريوس في علوم التمريض أو ما يعادلها والدراسة لمدة لا تقل عن 3 أعوام في أحد برامج التمريض المعتمدة. الحصول على شهادة قِبالة (منهج يُدرس على مدار عام على الأقل) من برنامج معترف به للقبالة.

2- درجة علمية في القبالة (منهج يُدرس على مدار 3 أعوام على الأقل).

3- رخصة وطنية سارية لمزاولة مهنة القبالة.

مواطنو الإمارات العربية المتحدة:

1- خبرة لا تقل عن عامين في برنامج تسجيل القابلات/ شهادة علمية في القبالة (منها عام واحد على الأقل من الخبرة في عمليات الولادة) في أحد مستشفيات النساء والتوليد أو أحد الأماكن المتخصصة، وخبرة لا تقل عن عامين من العمل مسؤولة شؤون القبالة.

2- ممارسة مهنة القابلة المباشرة (خبرة لا تقل عن عامين من العمل بعد التخرج و/أو خبرة لا تقل عن عامين في عمليات الولادة) في أحد مستشفيات النساء والتوليد أو أحد الأماكن المتخصصة، وخبرة لا تقل عن عامين من العمل مسؤولة شؤون القبالة.

المغتربون:

1- خبرة لا تقل عن 4 أعوام في برنامج تسجيل القابلات/ شهادة علمية في القبالة (منها عام واحد على الأقل من الخبرة في عمليات الولادة) في أحد مستشفيات النساء والتوليد أو أحد الأماكن المتخصصة، وخبرة لا تقل عن عامين من العمل مسؤولة شؤون القبالة.

2- ممارسة مهنة القابلة المباشرة (خبرة لا تقل عن 4 أعوام من العمل بعد التخرج وخبرة لا تقل عن عامين في عمليات الولادة) في أحد مستشفيات النساء والتوليد أو أحد الأماكن المتخصصة، وخبرة لمدة عامين من العمل مسؤولة شؤون القبالة.

قابلة مسجلة/ كبيرة القابلات 1- درجة البكالوريوس في علوم التمريض أو ما يعادلها والدراسة لمدة لا تقل عن 3 أعوام في أحد برامج التمريض المعتمدة. الحصول على شهادة قبالة (منهج يُدرس على مدار عام على الأقل) من برنامج معترف به للقبالة.

2- [ممارسة مهنة القابلة المباشرة] درجة علمية في القبالة (منهج يُدرس على مدار 3 أعوام على الأقل)

3- رخصة وطنية سارية لمزاولة مهنة القبالة.

مواطنو الإمارات العربية المتحدة:

موجَّهة لخريجي كليات/ جامعات التمريض في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد إنهاء فترة التدريب.

المغتربون:

1- خبرة لا تقل عن عامين من العمل قابلة في أحد مستشفيات النساء والتوليد أو أحد الأماكن المتخصصة.

2- خبرة لا تقل عن عامين من العمل قابلة في أحد مستشفيات النساء والتوليد أو أحد الأماكن المتخصصة.

مسؤولة شؤون التمريض درجة البكالوريوس في علوم التمريض أو ما يعادلها والدراسة لمدة لا تقل عن 3 أعوام في أحد برامج التمريض المعتمدة والحصول على رخصة وطنية سارية لمزاولة مهنة التمريض. مواطنو الإمارات العربية المتحدة:

  1. خبرة سريرية لا تقل عن عامين بعد التأهل للعمل في أحد الأماكن المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الملائمة ذات الصلة.
  2. خبرة لا تقل عن عام واحد من العمل مسؤولة شؤون التمريض في إحدى الوحدات المتخصصة.

المغتربون:

  1. خبرة سريرية لا تقل عن 4 أعوام بعد التأهل للعمل في أحد الأماكن المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية الملائمة ذات الصلة.
  2. خبرة لا تقل عن عامين من العمل مسؤولة شؤون التمريض في إحدى الوحدات المتخصصة.
ممرضة مُسجلة درجة البكالوريوس في علوم التمريض أو ما يعادلها والدراسة لمدة لا تقل عن 3 أعوام في أحد برامج التمريض المعتمدة والحصول على رخصة وطنية سارية لمزاولة مهنة التمريض. مواطنو الإمارات العربية المتحدة:

موجَّهة لخريجي كليات/ جامعات التمريض في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد إنهاء فترة التدريب.

المغتربون:

خبرة سريرية لا تقل عن عامين بعد التأهل للعمل في أحد الأماكن المتخصصة.

خبراء المهن الصحية المساعدة

  • عالم نفسي
  • فني تخدير
  • خبراء تغذية

المؤهلات المطلوبة

المنصب الوظيفي المؤهلات الخبرة العملية
عالم نفسي 1- درجة البكالوريوس في مجال علم النفس

و

درجة طبية بعد التخرج (مثال: درجة الدكتوراه، درجة الدكتوراه في علم النفس، درجة الدكتوراه في التربية، درجة الدكتوراه في علم النفس السريري) من أي كلية معتمدة متخصصة في علم النفس أو أي كلية تعليمية تركز على علم النفس

2- درجة البكالوريوس في مجال علم النفس

و

درجة الماجستير بالتفرغ الكلي بعد التخرج (وتشمل درجة الماجستير، ودرجة الماجستير في الآداب، ودرجة الماجستير في العلوم النفسية خلال فترة زمنية لا تقل عن عامين من كلية متخصصة في علم النفس أو كلية تعليمية ترتكز على علم النفس بشرط أن يتم الحصول على درجة البكالوريوس خلال أربع (4) أعوام على الأقل.

خبرة لا تقل عن عامين بعد الحصول على شهادة التأهل للعمل في المجال ذي الصلة
فني تخدير
  • درجة البكالوريوس في التخدير
  • ممرضة مسجلة حاصلة على تدريب متخصص في أساليب ومعدات التخدير
  • فني أجهزة تنفُّس مسجل حاصل على تدريب متخصص في

أساليب ومعدات التخدير.

رخصة وطنية حالية.

خبرة عمل لا تقل عن عامين في قسم التخدير الفعال
أخصائي تغذية مطلوب:

  • درجة الماجستير في التغذية والعلوم الغذائية من برنامج معتمد
  • و رخصة وطنية حالية

يُفضل:

الحصول على درجة الماجستير في مجال سريري ذي صلة (وسيُخصم عام من سنوات الخبرة المطلوبة)

•عضو نشط في إحدى الجمعيات أو الهيئات المتخصصة في التغذية

خبرة لا تقل عن عامين في مجال العمل خبيرَ تغذية في إحدى منشآت رعاية الحالات الحرجة.

مواطنو الإمارات العربية المتحدة:

فور إتمام فترة التدريب.

  • نرحب بالمواطنين الإماراتيين المؤهلين لشغل الوظائف السالفة الذكر.
  • مطلوب من جميع الأخصائيين الطبيين الحصول على ترخيص من قبل وزارة الصحة ووقاية المجتمع. ستساعد فرق التعيين لدينا في عملية تقديم طلبات الحصول على الترخيص.
  • يُرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى:
  • المغتربون –  recruitment@skmca.ae
  • الإماراتيونemiratisation@skmca.ae
  • مع ذكر التخصص والوظيفة المتقدم لها في موضوع رسالة البريد الإلكتروني.

Living in the UAE

The 7 Emirates of United Arab Emirates is:

  • Abu Dhabi which holds the capital of the UAE.
  • Dubai with the second largest city in the UAE.
  • Sharjah which is a cultural Islamic city.
  • The northern emirates which includes Fujairah, Ras al Khaimah, Umm al Quwain and Ajman.

Climate and culture:

  • The United Arab Emirates (UAE) is a developed multicultural country with people all over the globe with different religions and cultures. The UAE is home to over 200 nationalities.
  • Emiratis constitute roughly 20% of the total population, making UAE home to one of the world’s highest percentage of immigrants.
  • It’s a warm and sunny climate country. UAE features a desert climate, with very mild winter and hot and summers.

Ajman:

  • Covering just 260 square kilometers and with a population 373,000, Ajman is the smallest of the seven emirates that make up the United Arab Emirates.
  • Aside from the city of Ajman on the coast of the Arabian Gulf, the emirate also has jurisdiction over two small inland enclaves in the UAE – Al Manama, east of Ajman, and Masfoot, located in the south of the UAE near Hatta.

Why Sheikh Khalifa Medical City Ajman (SKMCA)?

  • Owned by His Highness Sheikh Khalifa and Managed by GHP (Swedish Healthcare provider)
  • Outstanding Swedish Healthcare and experience
  • SKMCA has several Centers of excellence and provides comprehensive services in all healthcare disciplines relevant to the needs of the community.
  • Sheikh Khalifa Hospital – Women and Children and Rashid Center of Diabetes and Research are accredited by Joint Commission International. An independent, not-for-profit organization, The Joint Commission accredits and certifies nearly 21,000 health care organizations and programs in the United States. To continuously improve health care for the public, in collaboration with other stakeholders, by evaluating health care organizations and inspiring them to excel in providing safe and effective care of the highest quality and value.
  • SKMCA is a member of Ministry of Presidential Affairs, which is responsible for managing and developing public hospitals and clinics in the seven Emirates
  • Reputable organization
  • Less working hours and extended holidays, public holidays.
  • Dynamic working environment where the adaptive performance is appreciated and valued.

List of new vacancies

SKMCA Women and Children Hospital is looking for a Consultant in Pediatric ICU/Critical Care to join the Pediatric Department. The role requires extensive experience as a Consultant in Pediatric ICU/Critical Care, with strong knowledge in the most common critical cases, among children. The ideal candidates should have qualification from an American Board/CCT/CCST/ in Pediatric Critical Care/Intensive Care, expected to work in general pediatrics and to cover clinics with on-call duty. Candidate need to provide well documented experience within PICU and have a minimum of 5 years’ experience post Specialty Board as a Consultant.
close
Consultant – Pediatric ICU/Critical Care
SKMCA Women and Children Hospital is looking for a Specialist in Pediatric ICU/Critical Care to join the Pediatric Department. The candidate should have MBBS or MBChB or equivalent qualification from an accredited institution and completion of recognized specialty qualification. The candidate need to provide well documented experience within PICU and have a minimum of 3 -5 years of specialist experience post Specialty qualification.
close
Specialist – Pediatric ICU/Critical Care
SKMCA Women and Children Hospital is looking for a Consultant in Neonatal Intensive Care to join the NICU Department. The role requires excellent clinical and technical skills in NICU environment. The ideal candidates should have Board membership or equivalent, e.g. The American Board of Medical Specialties, Royal College of Physicians and Surgeons, GMC/CCST Specialist Register, Fachartz Specialist Certificate, Fellowship from the Royal Australia and New Zealand Colleges American Board/CCT/CCST/ in Neonatal Critical Care/Intensive Care with at least five (5) years of experience in practice as a Consultant in NICU in a Tertiary Care Hospital after becoming fully qualified. . The Consultant is expected to cover clinics with on-call duty. Applicants need to provide well documented experience within NICU and have a minimum of 5 years’ experience post Specialty Board as a Consultant.
close
Consultant - Neonatal Intensive Care (NICU)
SKMCA Women and Children Hospital is looking for a Specialist in Neonatal Intensive Care to join the NICU Department. The candidate should have MBBS or MBChB or equivalent qualification from an accredited institution and completion of recognized specialty qualification,  need to provide well documented experience within NICU and have a minimum of 3 -5 years of specialist experience post Specialty qualification.
close
Specialist – Neonatal Intensive Care (NICU)
SKMCA Women and Children Hospital is looking to hire a highly skilled Consultant Obstetrics & Gynecologist sub-specialized in Fetal Medicine. The candidate should specialize in the diagnosis and treatment of high risk or complicated pregnancies, examine patients to ensure proper care and provides consultation for complications associated with the pregnancy. The candidate requires a degree in Fetal Medicine from an accredited school fulfill the UAE license criteria.
close
Consultant Obstetrics & Gynecologist – with Fetal Medicine experience
SKMCA Masfoot Hospital is urgently looking for Consultant obstetrician & gynecologist who will be responsible for providing clinical care and expertise in assessment, investigation, diagnosis and treatment of women in pregnancy and other related illnesses of women, working closely with the clinical teams of the unit. The role requires at least 5 years’ experience as a Consultant of obstetrics/gynecology.
close
Consultant Obstetrics & Gynecology
SKMCA Masfoot Hospital is urgently looking for Specialist in Emergency Medicine with a minimum of 4-5 years of experience post qualification. Candidate should be able to deliver high quality emergency medical care, have experience in treatment & management of- injures, accidents, burns allergies to heart attacks, strokes etc.
close
Specialist- Emergency Medicine
SKMCA General Hospital is looking for a Consultant in Infectious Diseases to join the Medicine Department. The role requires extensive experience as a Consultant in Infectious Diseases, with strong knowledge in the most common infectious diseases, among children and adults alike. The ideal candidates possesses experience from an Antibiotic Stewardship Program. There is no permanent on-call requirement for the role, however, the Consultant is expected to be available to occasionally consult on cases outside working hours. Applications need to provide well documented experience within Infectious Diseases and have a minimum of 5 years’ experience as a Consultant with the specialty.
close
Consultant – Infectious Diseases
SKMCA General Hospital is looking for a Consultant in Ophthalmology to joining the Surgery Department. The applicant must be an experienced Consultant with at least 5 years post Specialty Board. The ideal candidate has a background in General Ophthalmology and experience with emergency ophthalmology patients. Sub specialization within the anterior segment including cataract surgery is preferred.
close
Consultant – Ophthalmology
SKMCA General Hospital is looking for an experienced Consultant in Orthopedics. The candidates shall either have strong background and knowledge in TKH, THA and endoprosthesis or specialized in Ortho Trauma and have skills in Arthroscopic Surgery. Successful candidates require at least 5 years’ experience as a Consultant.
close
Consultant – Orthopedics
SKMCA General Hospital is looking for a Consultant in Radiology. The ideal candidates is a skilled Consultant in Radiology with 2 nd on-call experience and possesses general knowledge competency in X-Ray, CT-Scan and MRI. The role requires at least 5 years’ experience as a Consultant, extensive X-Ray
work, rounds and the responsibility of weekly first on-call in the hospital.
close
Consultant – Radiology

REQUIRED QUALIFICATIONS

Specialist – MBBS or MBChB or equivalent qualification from an accredited institution and Completion of specialty qualification with minimum 3 years’ experience in the specialty

Consultant – MBBS or MBChB or equivalent qualification from an accredited institution and Completion of specialty qualification (Tier 1 or Tier2) with minimum 2 to 5 years’ experience in the specialty

  • Registered Midwives – Maternity & Labour
  • Staff Nurse – Emergency Department
  • Staff Nurse – Outpatient Services
  • Charge Nurse – MPICU
  • Staff / Charge Nurse – NICU
  • Staff/Charge Nurse – Operation Theater
  • Staff/Charge Nurse – ICU
  • Charge Nurse – Male & Female Ward
  • Charge Nurse – CCU
  • Staff/Charge Nurse – Diabetes Clinic
  • Staff/Charge Nurse – Pediatric endocrine Clinic

REQUIRED QUALIFICATIONS

Position Qualification Experience
Charge Midwife
  1. B.Sc. degree in nursing or equivalent qualification with min. of 3 Yr. study duration from an accredited nursing program. Plus, Midwifery Certificate (min. of 1-yr. syllabus) from a recognized midwifery program.
  2. Midwifery degree (min. of 3 yr. curriculum)
  3. Valid/current national Midwife license.
For UAE National:

  1. Min. of 2 Yr.’ experience in midwifery post certificate/midwife registration, (inclusive of min. 1 yr. labor delivery experience), in maternity hospital or appropriate setting, from that min. 2 Yr. of experience as a Charge Midwife
  2. Direct Entry (min. of 2 Yr.’ experience in midwifery post graduate, and/or min. of 2 Yr. labor delivery experience in maternity hospital or appropriate setting, from that min. of 2 Yr. of experience as a Charge Midwife

For Expat:

  1. Min. of 4 Yr.’ experience in midwifery post certificate/midwife registration, (inclusive of min. 1 yr. labor delivery experience), in maternity hospital or appropriate setting, from that min. 2 Yr. of experience as a Charge Midwife
  2. Direct Entry (min. of 4 Yr.’ experience in midwifery post graduate, and min. of 2 Yr. labor delivery experience in maternity hospital or appropriate setting, from that min. of 2 Yr. of experience as a Charge Midwife
Registered/Staff Midwife
  1. B.Sc. degree in nursing or equivalent qualification with min. of 3 Yr. study duration from an accredited nursing program. Plus, Midwifery Certificate (min. of 1-yr. syllabus) from a recognized midwifery program.
  2. [Direct Entry] midwifery degree (min. of 3 yr. curriculum)
  3. Valid/current national Midwife     license.
For UAE National:

waived for graduates of UAE nursing colleges /universities after  completion of internship program)

For Expat:

  1. Min. of 2 Yr.’ experience as a Midwife in maternity hospital or appropriate setting.
  2. Min. of 2 Yr.’ experience as a Midwife in maternity hospital or appropriate       setting
Charge Nurse B.Sc. degree in nursing or equivalent qualifications with min. of 3 Yr. study duration from an accredited nursing program & valid/current national nursing license For UAE National:

  1. Min. of 2 Yr. clinical experience post qualification in appropriate and relevant healthcare settings
  2. Min. of 1 yr. experience as Charge Nurse in a particular unit

For Expat:

  1. Min. of 4 Yr. clinical experience post qualification in appropriate and relevant healthcare settings
  2.  And Min. of 2 Yr.’ experience as Charge Nurse in a particular unit
Registered Nurse B.Sc. degree in nursing or equivalent qualifications with min. of 3 Yr. study duration from an accredited nursing program & valid/current national nursing license For UAE National:

waived for graduates of UAE nursing colleges /universities after  completion of internship program)

For Expat:

Min. of 2 Yr. clinical experience post qualification in appropriate setting

  • Psychologist
  • Anesthesia Technologist
  • Dietitians

REQUIRED QUALIFICATIONS

Position Qualification Experience
Psychologist
  1. Bachelor degree in the field of psychology And Postgraduate Doctoral degree (example: Ph.D., Psy.D., Ed.D., D.Clin.Psy) from an approved psychology faculty or an educational faculty with focus on psychology
  2. Bachelor degree in the field of psychology And Postgraduate full time Master’s degree (includes MSc, MA, M.Phil) of minimum two (2) years course duration from a psychology faculty or an educational faculty with focus on psychology provided that the bachelor degree is minimum four (4) years duration
Minimum of two (2) years’ experience post qualification in related field
Anesthesia Technologist
  • BSc in Anesthesia
  • Registered Nurse with specialized training in anesthesia techniques and equipment
  • Registered Respiratory technician with specialized training in
  • Anesthetic techniques and equipment.

Current National License

•NLT 2 Yr. work   experience in active anesthesia department

 

Dietitian Required:

•BSc degree in Nutrition & Dietetics from an accredited program

•AND    Current National  license

Preferred:

•MSc in relevant  clinical field (will reduce  1 yr. from the required  Yr. of experience)

•Active member of a nutrition society or Association

NLT 2 Yr.  experience as clinical dietitian   in an acute  care facility;

UAE National:

Upon completion of Internship.

  • We welcome qualified UAE Nationals for the aforementioned positions.
  • All clinical professionals are required to be licensed by Ministry of Health & Prevention. Our recruitment teams will assist in the licensure application process.
  • Email your resume to:
    Expats – recruitment@skmca.ae
    Emirati – emiratisation@skmca.ae
    Mentioning the position and specialty you are applying for in the subject.