رسالة الرئيس التنفيذي

إننا في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان (SKMCA) نحرص على تقديم المساعدة للمرضى من أجل تقديم الخدمات المثلى للمرضى. وتوفير الاحتياجات الخاصة بالمرضى وأسرهم، وتهدف مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان إلى تقديم أفضل رعاية صحية موجودة في بيئة آمنة وودودة، إلى جانب تحسين مستوى الرعاية من خلال البحث المبتكر والتعليم، الأمر الذي من شأنه تحسين الصحة والرفاهية للمجتمعات المختلفة التي نقوم على خدمتها

ومن جانبها، قامت وزارة شؤون الرئاسة من خلال المكتب الطبي ضمن المبادرة الخاصة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله بتعيين “جلوبال هيلث بارتنر” للرعاية المتخصصة (GHP) من أجل تشغيل وإدارة المستشفيات بمدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان، استجابة للحاجة إلى تحسين جودة الخدمات الطبية في دولة الإمارات.

وتفتخر شركة “جلوبال هيلث بارتنر” -إحدى الشركات الخاصة الرائدة في مجال تقديم الرعاية الصحية المتخصصة- بكونها جزء في مبادرة صاحب السمو والرؤية الرامية إلى دعم تحسين نتائج الرعاية الصحية للمواطنين في عجمان وباقي الإمارات. ويتمتع الفريق التنفيذي السويدي في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان بخبرة واسعة في مجال تحسين النتائج الطبية وتقديم مستوى ممتاز من الرعاية.

إننا في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان نعتقد بضرورة أن يحصل جميع المرضى على أفضل مستوى من الرعاية الصحية. ويعمل حاليًا أكثر من 60 من الأطباء والممرضين السويديين، جنبًا إلى جنب مع العديد من الموظفين السريريين الأكفاء الآخرين، بلا كلل لصالح سكان عجمان ومرضاهم وكل من يسعون إليها من أجل تحقيق الخدمات الطبية فائقة الجودة والتي تضاهي أفضل الممارسات العالمية.

 إننا نولي أولوية قصوى للمرضى في كل شيء نقوم به، وذلك بالاستماع إلى مخاوفهم وفهم احتياجاتهم وتبجيل اختياراتهم وإبقائهم على دراية بالأمور. وستجد أن فريق العمل لدينا يخصص الوقت الكافي للاستماع إلى مشكلاتك ومخاوفك الصحية وفهمها بشكل تام. وسنبحث بلا كلل أو ملل عن الإجابات لحين التوصل إليها. وإننا نتعهد بتقديم أفضل مستوى من الرعاية لجميع المرضى وبشكل يومي، من أجل أن نصبح خياركم الأول. يتمثل هدفنا في أن نكون مزود الرعاية الصحية المفضل في المناطق الشمالية من الدولة، ونستهدف بشكل مستمر تقديم أفضل وأرقى مستوى في رعاية المرضى وأن نكون الخيار الأول للمرضى وأسرهم.

إننا نولي أولوية قصوى للمرضى في كل شيء نقوم به، وذلك بالاستماع إلى مخاوفهم وفهم احتياجاتهم وتبجيل اختياراتهم وإبقائهم على دراية بالأمور.

إن استمرار التكامل باستخدام أسلوب القيادة التعاونية القائم على المبادئ السويدية المتمثلة في الشفافية والمشاركة والتواصل من شأنه أن يضعنا في مكانة متميزة لنمضي قدمًا في عام 2018، علمًا بأنه ينظر إلى النجاحات الخاصة بكل فرد على أنها نجاحات للفريق بالكامل وعلى الجميع أن يحتفل بها. وفي النهاية، سيكون المستفيد الرئيسي هو المريض، حيث يمكننا ضمان توفير رعاية صحية مناسبة وعالية الجودة، مع الحفاظ على القدرات الكاملة المتأصلة لدى فريق العمل لدينا ونحن ننمو في السنوات المقبلة. تتعهد مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان بتوفير رعاية صحية آمنة وعالية الجودة عن طريق دمج سلامة المرضى ومستوى الجودة في كل شيء نقوم به.

الموظفون لدينا يضربون مثلًا في تميزنا، حيث يشارك الموظفون بأساليب عديدة وكل يوم في تحسين صحة مجتمعنا وما وراء ذلك. ويشرفني أن أكون جزءًا من هذه المؤسسة التي يقدم فيها الموظفون المتميزون كل يوم أفضل مستوى من الجودة وأعلى مستوى من الرعاية لكم، مرضانا. تشهد الرعاية الصحية تغيرات لتلبية التحديات الجديدة، ولكن التزامنا هو مصدر الفخر والثقة الدائم.  دائمًا ما يأتي المرضى على رأس قائمة الأولويات في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان. ونهدف إلى أن نصبح في الغد في مستوى أفضل مما كنا عليه أمس، وهذا هو ما يدفعني ويحركني كل يوم.

وفي النهاية، أود أن أنتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر إلى وزارة شؤون الرئاسة والمكتب الطبي والمجتمع المحلي. إن أصدقاءنا الإماراتيين الذين أبدوا لنا التعاطف والإحسان والثقة والصداقة هم العمود الفقري لمؤسستنا القائمة على الرعاية. وإنني وفريق العمل لدي نتطلع إلى تحقيق الطموحات الراسخة لمواصلة تطوير رعاية عالية الجودة وسهلة الوصول إليها لصالح السكان في عجمان وباقي الإمارات.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،

الدكتور/ إيريك واسبيرغ، حاصل على درجة الدكتوراه في الطب  | الرئيس التنفيذي

مدينة الشيخ خليفة الطبية – عجمان