رسالة الرئيس التنفيذي

نحن في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان (SKMCA) ملتزمون بمساعدة مرضانا على التمتع بالصحة طوال حياتهم. بناءً على احتياجات مرضانا وعائلاتهم ، تهدف مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان إلى تقديم أفضل رعاية صحية في بيئة آمنة ورحيمة وتعزيز هذه الرعاية من خلال البحث والتعليم المبتكر ، وبالتالي تحسين صحة ورفاهية المجتمعات المتنوعة التي نقوم على خدمتها.
في إطار مبادرات صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، عينت وزارة شؤون الرئاسة (MOPA) ، من خلال المكتب الطبي الذي تديره (شركة بيور هيلث) شركة شركة “إن إم سي” للرعاية الصحية (NMC Healthcare ) لتشغيل وإدارة مستشفيات مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان (SKMCA) منذ نوفمبر 2021 خلفًا للمشغل السابق GHP.
تفخر شركة “إن إم سي” للرعاية الصحية أن تكون جزءاً من مبادرة سموه ورؤيتها لدعم تعزيز نتائج الرعاية الصحية لمواطني عجمان والإمارات الشمالية. يتمتع الفريق التنفيذي في مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان بخبرة واسعة في مجال تحسين النتائج الطبية وتقديم مستوى ممتاز من الرعاية.
إننا في مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان نؤمن بضرورة أن يحصل جميع المرضى على أفضل مستوى من الرعاية الصحية. حيث نضع المرضى نصب أعيننا وهدفنا هو أن نكون مقدم الرعاية الصحية الأفضل في الإمارات الشمالية ،وأن نقدم أفضل رعاية للمرضى التي تضاهي المستويات العالمية ، وأن نكون الخيار الأول للمريض.

إننا نولي أولوية قصوى للمرضى في كل شيء نقوم به، وذلك بالاستماع إلى مخاوفهم وفهم احتياجاتهم وتبجيل اختياراتهم وإبقائهم على دراية بالأمور.

سمح لنا الإندماج والتعاون المستمر في القيادة وبأستخدام قيم العمل القائمة على الاحترافية والشفافية والمشاركة والعمل الجماعي ، باتخاذ خطوات كبيرة في مجال الجودة وسلامة المرضى على مر السنين.
تلتزم مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان بمواصلة تقديم رعاية صحية عالية الجودة وموثوقة وآمنة من خلال التمسك بهذه القيم في كل ما نقوم به.
نضع المرضى في قلب كل ما نقوم به من خلال الاستماع إلى مخاوفهم وفهم احتياجاتهم واحترام خياراتهم وإبقائهم على اطلاع.
يحدد موظفونا تميزنا ، فهم يساهمون كل يوم في تحسين صحة مجتمعنا وخارجه. يشرفني أن أكون جزءًا من هذه المنظمة حيث يقدم موظفونا المتميزون كل يوم أفضل رعاية لمرضانا بطريقة رحيمة. تتغير الرعاية الصحية لمواجهة التحديات الجديدة ، لكن التزامنا مصدر دائم للفخر والثقة.
أخيرًا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر مجتمعنا المحلي حيث إنهم العمود الفقري لمنظمتنا القائمة على الرعاية. يتطلع فريق القيادة التنفيذي إلى مواصلة التطوير والتحسين للوصول إلى أفضل رعاية وجودة يمكن الوصول إليها لصالح سكان عجمان والإمارات الشمالية.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،

بيتر ماكوسكي | المدير التنفيذي

مدينة الشيخ خليفة الطبية – عجمان