يعالج مركز التميز لجراحة العظام والعمود الفقري إصابات واضطرابات العضلات والهيكل العضلي، والتي توجد في الهيكل العظمي والمفاصل والعضلات والأوتار وغيرها من الأنسجة الضامة وكذلك الموجودة في الأعصاب الطرفية، حيث ترتبط الاضطرابات بنمط الحياة. أنت كمريض، من الضروري أن تأتي إلى العيادة التي تشمل كبار المتخصصين في الجهاز العضلي الهيكلي حيث توجد بدائل العلاج المختلفة المتاحة.

وتشمل خدماتنا فريق احترافي كامل متخصص في الرعاية الصحية بالعلاج الطبيعي وأطباء في مختلف التخصصات وممرضات يعملون معاً لتوفير الرعاية الفعالة والآمنة مع نتائج سريرية ممتازة.

تقديم الرعاية الصحية للعمود الفقري

سواءً أصيبت ركبتك أثناء لعب كرة القدم أو كنت تعاني من آلام الظهر المزمنة، مركز التميز في جراحة العظام والعمود الفقري لدينا قادر على تلبية احتياجاتك. ومع التركيز على  صحة تقويم العمود الفقري والأعصاب، شهد هذا المركز العديد من التغييرات خلال عام 2017 مع زيادة التركيز على استقطاب وتوظيف المتخصصين في جراحة العظام. ونتيجةً لذلك، بإمكاننا الآن أن نقدم خدمة شاملة ومتكاملة مع وجود الجراحين المتخصصين في علاج الصدمات العظمية وجراحات الركبة والحوض وجراحة العمود الفقري والإصابات الرياضية. وتتمثل الخطوة الرئيسية التالية في تزويد المركز بقدرات خاصة لرأب المفصل بالحد الأدنى من التدخل الجراحي مما يساعد المريض على الشفاء بسرعة واستئناف أنشطته العادية في وقت قياسي.

إنقاذ الأرواح واللحظات الحاسمة

قد تسفر حوادث السيارات في الغالب عن حدوث إصابات بليغة في منطقة الحوض والهيكل العظمي والتي غالبًا ما تهدد حياة الشخص المصاب بسبب قرب الأوعية الدموية الرئيسية. وفي الماضي، كان يتم نقل المرضى الذين يعانون من الكسور الشوكية والحوضية الشديدة إلى أقرب مرفق مجهز الذي يبعد عن المنطقة بمسافة تُقطع في عدة ساعات مما يؤدي إلى إهدار وقت حرج وتأخر إجراء الجراحة اللازمة.

لذا تُعتبر الرعاية المتخصصة لحالات الطوارئ مسألة حيوية لإنقاذ حياة المريض، وبما أن فريق جراحة الصدمات وجراحي العظام قد باشر العمل، فيمكن للإمارات الشمالية من الآن أن تعالج كسور الحوض الحادة مع تحقيق نتائج جيدة.