تفخر مدينة الشيخ خليفة الطبية – عجمان بإعلان حصول مستشفى الشيخ خليفة – العام ومستشفى الشيخ خليفة – مصفوت على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI) بعد استيفاء جميع متطلبات ومعايير الاعتماد بنجاح.
وبهذا الاعتماد ، أصبحت جميع المرافق الأربعة التابعة لمدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان معتمدة دوليًا ، مما يعزز الريادة العالمية لدولة الإمارات العربية المتحدة في عدد المنشآت الصحية التي حصلت على الاعتماد الدولي.
هذا الإنجاز هو دليل آخر على التزام ومرونة عائلة مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان في تنفيذ نموذج تشغيل متكامل قابل للتكيف مع التحديات المختلفة بما في ذلك جائحة COVID-19. من خلال التخطيط الاستباقي للحفاظ على الجودة والسلامة ، تم الاعتراف بتكامل الرعاية السريرية الشاملة والهياكل التنظيمية والدعم القوية على أنها تلبي المعايير الدولية.
يعكس هذا النهج أيضًا نجاح مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان في تطبيق الإرشادات السريرية الفعالة وحوكمة المستشفيات.
تم إجراء عملية تقييم افتراضي صارمة من قبل أعضاء لجنة تحكيم اللجنة المشتركة الدولية ، باستخدام أحدث الأجهزة السمعية والبصرية ، لتقييم التزام المستشفى بأفضل الممارسات الدولية في جودة الخدمة السريرية ، وسلامة المرضى ، وإدارة المرافق ، وإدارة المخاطر ، والبحث والتدريب والتعليم من الموظفين.
وبهذه المناسبة ، تهنئ مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان جميع العاملين من الكوادر الطبي و الإداري على جهودهم المتميزة طوال الرحلة بأكملها ولا سيما في مثل هذه الأوقات الصعبة
هذا الإنجاز المهم في رحلة مدينة الشيخ خليفة الطبية بعجمان هو اعتراف كبير بتفاني جميع الموظفين ومهنيتهم في مساهمتهم في جودة الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولا سيما في خدمة مجتمع عجمان ، وعلى نطاق أوسع في الإمارات الشمالية.

© 2019 - SKMCA All Rights Reserved | MOH NO - UE34113-29/04/2020